facebooktwitteryoutuberss

شهادات صادمة لمدمنين مغاربة على مخدّر  الإكستازي

اِقرأ المزيد...

شاهد ماذا قالت مريم الطفلة المغربية بطلة تحدي القراءة على قناة العربية؟

اِقرأ المزيد...

نشرت صحيفة "صن" البريطانية لقطات فيديو جديدة لسقوط الطائرة المروحية الخاصة برئيس نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الذي أدى إلى مقتله و4 أشخاص كانوا برفقته.

اِقرأ المزيد...

مسلسل العبث مستمر مع هذه الحكومة التي تستمر في إنتاج واتخاذ قرارات قمة في العشوائية لا تراعي فيها أدنى شروط صحة المواطن، فمن أن استفاق المواطنون المغاربة على وقع "تثبيت" الحكومة لما يعرف بالتوقيت الصيفي ليصبح توقيتا ساري المفعول طوال السنة، نفاجأ برئيس الحكومة يصرح بما مفاده أن التوقيت الصيفي قد يعدل خلال شهر رمضان المقبل ونعود بذلك للتعامل الزمني بتوقيت غرينيتش GMT، وهو ما يدل على أمر لا ثاني له، تخبط الحكومة في سوء تدبير لا حصر له.

بعد إقرار الحكومة المغربية، العمل بالساعة الإضافية طوال السنة، وما صاحب القرار من غضب شعبي، بسبب المخاطر الصحية و الامنية التي قد تترتب عنه، تناقلت صفحات عبر الفيسبوك، شريط فيديو ، يوثق لحادث مفتعل يشخص إقدام " مشرملين " على اقتياد  تلميذة قاصر تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، في جنح الظلام، حيث كانت متوجهة إلى مدرستها، قبل أن يعمدا إلى اغتصابها رغم تدخل بعض المارة الذين حاولوا ثنيهما عن فعلتهما الشنيعة هاته ..

اِقرأ المزيد...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤلم يعود لسيدة مسنة تناشد فيه جلالة الملك محمد السادس للتدخل لإنقادها من تنفيد قرار الافراغ من سكنها الوظيفي بمجمع الصناعة التقليدية بأبي الجعد.

اِقرأ المزيد...

حذر بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي عموم المواطنين من خطورة مادة يتم جلبها من الصين بشكل سري، وهي مادة كيميائية، حينما يتم خلطها بالماء تتحول إلى مادة شبيهة باللبن.

اِقرأ المزيد...

فتحت النيابة العامة في العاصمة الإيطالية روما، اليوم الثلاثاء، تحقيقا في حادث انهيار سلم متحرك في مترو أنفاق المدينة، أسفر عن إصابة عشرات المشجعين الروس، بعضهم في حالة حرجة.

اِقرأ المزيد...

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو يظهر لحظات عصيبة عاشتها سيدة في مواجهة لص حاول سرقتها أمام منزلها باستعمال السلاح الأبيض.

اِقرأ المزيد...

تداول رواد تطبيق " واتساب " على نطاق واسع، تسريبات صوتية، يعتقد أنها لموظفين بقطارات " لخليع "، كشفت النقاب عن جانب من المسكوت عنه من " فضائح " قد تكون سببا في وقوع حادثة " بوقنادل " التي أودت بحياة أبرياء و إصابة عشرات المسافرين بإصابات متفاوتة الخطورة.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني

جديد الاغاني