facebooktwitteryoutuberss

حسمت المطربة الإماراتية أحلام قرارها فيما يخص علاقتها بالمطربة السورية أصالة، مؤكدة إنه لا مجال للصلح بينهما، ورفضت كل الوساطات من نجوم الفن مشيرة إلى إنها تقدر جدا موقف زميلتها نوال الكويتية التي رفضت القيام بدور الوسيط، لأنها تعرف حقيقة مشاعر أحلام.

 

أحلام وضعت النقاط فوق الحروف وأغلقت الباب نهائيا أمام احتمال المصالحة مع زميلتها أصالة وقالت: لا مجال للصلح مع هذه الإنسانة نهائيًا، أنا خلاص اتخذت قراري، وسُعدت كثيرًا برد نوال حبيبتي التي أبدت عدم رغبتها في التدخل للصلح بيننا

أضافت في تصريحات لبرنامج MBC Trending على هامش تسجيل الحلقة الثانية من العرض النهائي لبرنامج ذا فويس: أنا مش عارفة الناس إللي بتطلب من مقربات لي التدخل للصلح، وما بعرف ليه الناس بتقول لنوال وغيرها إنه صالحيهما"، أنا قررت إني بس أصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد علي.

وعن رفض نوال الكويتية التدخل للواسطة بين النجمتين، قالت أحلام: "هي أحلا شيء قالته إنها ما بتدخل، ومع احترامي للجميع أنا مبسوطة كثيرًا من رد نوال حبيبتي، لأن نوال تعرف كمان أنا شو في داخلي.

 

وطلبت أحلام أن يتركها الجميع في حالها، متمنية أن يصلح الله حال الجميع، وقالت: أنا بدي أعيش لفني وجمهوري، وما بدي أدخل في مهاترات مع أحد، ورجاء هذا الموضوع بدي أقفله نهائيًا، وما حدا يتدخل بيني وبين أي حد ثاني.

يذكر أن خلافات اصالة وأحلام ممتدة عبر الشهور الثلاثة الماضية وبدأت بمبادرة الفنانة أحلام، على تهنئة الفنانة أصالة بعيد ميلادها، متناسية الخلاف الذى وقع بينهما من قبل وبادرت بالصلح، وعاد الخلاف مجددا بينهما هذه الأيام، عندما تمنت أصالة الشفاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد أزمتها الصحية الأخيرة مشيرة أنها لا تحمل لها أي كره، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: " هذا نفس الكلام اللي دائماً اقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك واصلك".

ومن جانبها ردت أصالة على أحلام قائلة: حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض وبعد رد أصالة، حذفت أحلام المنشور وبعد الهجوم من جمهور أصالة، أعلنت أحلام عن حظر الفنانة أصالة بالبلوك.

جديد الاغاني

جديد الاغاني