facebooktwitteryoutuberss

عادت الفنانة عزيزة جلال، للغناء لأول مرة، بعد غياب أكثر من 35 عامًا من الغياب، عبر برنامج “اللقاء من الصفر” الذي بث على قناة “MBC”.

اِقرأ المزيد...

المتحدي الأكبر للألم والإرهاب ومطر الرصاص الذي انطلق يوم الجمعة الماضي من سلاح مرتكب المجزرة المزدوجة في المسجدين بنيوزيلندا، هي لحظة قصيرة من حب أبوي، ظهر جليا في صورة التقطها أحدهم بعد المقتلة، واعتبروها الأكثر تعبيرا عن المشاعر الإنسانية، لأنها تضحية أب بحياته لإنقاذ ابن عمره عامان ونصف العام، وراح بدوره يتفقد الأب الذي أنقذ حياته.

اِقرأ المزيد...

حالة من الرعب الشديد، تلك التي شهدتها جنبات قاعة "ميغاراما" ليلة أمس الخميس بمدينة فاس، عقب نهاية عرض فكاهي قدمته فرقة "إيموراجي"، بعد أن تفاجأ الحضور لحظة مغادرة القاعة بأشخاص يحملون أسلحة بيضاء، اقتحموا باب القاعة، في محاولة للفرار من قبضة رجال الأمن.

اِقرأ المزيد...

تطور مثير في قضية حادثة السير التي ذهبت ضحيتها 3 شابات  قرب ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط، شهر يناير الماضي، اثر اصطدام سيارتهن بسيارة الفنان المغربي حاتم إدار، حيث مثُل هذا الاخير، أمس الثلاثاء، أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، بعد انتهاء مصالح أمن يعقوب المنصور من أبحاثها حول ملابسات الحادثة.

اِقرأ المزيد...

أعلن الفنان المصري عمرو واكد، وهو أحد أبرز المعارضين لتعديل الدستور، مؤخرا، أنه تلقى تهديدات بالتوقيف حال عودته للقاهرة، حيث يتواجد حاليا خارج البلاد.

اِقرأ المزيد...

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم العنف ضد الأطفال بالدار البيضاء، مؤخرا، بالحكم على "قواد" بسنة سجنا نافذا.

اِقرأ المزيد...

أثار تسريب صورة منسوبة للإعلامية المصرية "رنا هويدي"، مذيعة قناة "MBC" السابقة، جدلا  كبيرا على مواقع التواصل في مصر، خلال الساعات الماضية.

اِقرأ المزيد...

حقق الفنان زكرياء الغافولي حلم الطفل يونس السابعي الذي اشتهر بعبارة “بيكالتي”، الذي أثار جدلا واسعا بين وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأيام الأخيرة، بعد انتشار شريط فيديو ظهر خلاله مدافعا عن حلمه“بيكالة”.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني

جديد الاغاني