facebooktwitteryoutuberss

أكد شهود عيان، أن الفنان المغربي حاتم إدار، نجا من موت محقق، إثر اصطدام سيارته من نوع " ميرسيدس" بسيارة أخرى حفيفة، قبل حوالي ساعة ونصف من اللحظة على مستوى الطريق السيار، بالقرب من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اِقرأ المزيد...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم جدا يوثق للجريمة النكراء التي ارتكبها مجموعة من المراهقين في حق حمار لا حول له ولا قوة.

اِقرأ المزيد...

على طريقة الأفلام السينمائية نجح قاصر مغربي يبلغ من العمر 16 سنة ، في الهروب من المركز الاصلاحي "بونتا بلانكا" بسبتة المحتلة، حيث كان يقضي عقوبة سجنية منذ 7 أشهر ، مدتها سنتين بعد تورطه في عملية سطو مقرونة بالعنف على احدى المحلات التجارية .

اِقرأ المزيد...

ادر الفنان المغربي  المعتزل عبد الهادي بلخياط المستشفى صباح أمس الاحد، بعدما تعرض  لوعكة صحية خلال حضوره لمؤتمر للدعاة بمدينة تنغير.

اِقرأ المزيد...

على غير عادة أغانيه التي كانت تحتل منصة الفيديوهات الرائجة (الطوندوس) على موقع اليوتوب لأيام بعد إطلاقها، تراجعت الأغنية الجديدة لمغني الراب، عمر السهلي، المعروف بـ”ديزي دروس”، في أقل من عشرة أيام.

اِقرأ المزيد...

حرص الفنان سعد لمجرد على تهنئة كل من ماريا نديم وكاظم شماس على زواجهما، عبر حسابه الرسمي على الانستغرام، حيث نشر صورة للعروسين على خاصية الستوري لديه، وأرفقها بتعليق:” ماريا وكاظم مبارك ومسعود، الله يكمل عليكم بخير، حتى انا تمنيت نكون حاضر معكم، دابا نحضر فالسبوع بإذن الله، الله يرزقكم الذرية الحسنة، ويسعدكم يا رب”.

اِقرأ المزيد...

تداول رواد موقع التواصل ، أمس الجمعة، شريط فيديو صادم، يُظهر احتجاز شاب من قبل شابين وفتاة، والدماء تسيل من رأسه وتغطي عنقه وقميصه.

اِقرأ المزيد...

علمت أخبارنا المغربية من مصادرها الخاصة أن الرابور المغربي الشاب المعروف اعلاميا وفنيا باسم "حليوة" جرى اعتقاله  في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، من طرف امن الدار البيضاء.



إعتقال "حليوة" واسمه الحقيقي "إيهاب إقبال" خلف صدمة لدى أصدقائه ومحبيه، علما أن أسباب وظروف الإعتقال تبقى مجهولة لحد الساعة.
 الرابور الشاب المولود بالدار البيضاء سنة 1994، اثار دائما إعجاب وانتقاد الكثير من الشباب وعشاق الراب المغربي بسبب أسلوبه الغنائي السريع وجرأته اللاذعة أحيانا، وكليباته العنيفة وكلماته النابية من جهة أخرى، ما جعله عرضة لوابل من الإنتقادات والهجومات من بعض مغنيي الراب المغاربة آخرهم الدون بيغ.

 

جديد الاغاني

جديد الاغاني