facebooktwitteryoutuberss

بالفيديو : الفقيه رضوان الرمضاني يرد بقوة و يقصف منتقديه بعد وضعه للماسك الأسود للإهتمام ببشرته

اِقرأ المزيد...

بالفيديو:ضابط روسي يهين الأسد أمام بوتين

اِقرأ المزيد...

ظهور خمسة ملائكة  في الحياة الحقيقة وتم تصويرهم

اِقرأ المزيد...

تألق المتسابق المغربي حمزة لبيض، ذو الـ10 أعوام ، بأداء أغنية “قل للمليحة” و”مالك يا حلو”، للفنان صباح فخري على مسرح برنامج “ذا فويس كيدز”.

اِقرأ المزيد...

أشياء غريبة وجدت في المجاري المائية ماذا وجدوا ؟؟

اِقرأ المزيد...

رجاء و عمر بلمير و زهير بهاوي و نعمان بلعياشي و عمر الشريف حاضرو فالعرس ديال ابنة أكبر بارون للمخدرات شوفو أشنو وقع لحظات قبل مايدخلو البوليس‎

اِقرأ المزيد...

تعيش مدينة الدار البيضاء حالة من الإستنفار الأمني القصوى بعد إقدام عدد من المهاجرين الأفارقة على إحداث حالة من الفوضى العارمة ومهاجمة المواطنين بالحجارة على مستوى ملعب متواجد قرب من المحطة الطرقية أولاد زيان.


وحسب مصادر "أخبارنا المغربية" فقد لجأ عدد كبير من الأفارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء الى رشق المارة بالحجارة ما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين الذين كانوا بمكان إقامة المعتدين الذين يتخذون من ملعب مجاور لمحطة أولاد زيان كملجأ لهم وكمأوى يبيتون فيه.

وأضافت ذات المصادر أن هؤلاء الأفارقة لم يكتفوا فقط بمهاجمة كل من يمر بجوار الملعب بل تجاوزوا كل الحدود القانونية وقاموا بإضرام النار في سيارة خفيفة كانت تركن بالمكان.

هذا وفور علمها بالحادث إستنفرت المصالح الأمنية بالدار البيضاء مختلف أجهزتها التي هرعت إلى عين المكان وتواصل في هذه اللحظات جهودها من أجل توقيف المتورطين في هذه الأعمال الإجرامية وإعادة الهدوء للمكان والحفاظ على السلم والأمن العام.

 

والدة التلميذ اللي شرمل الأستاذة ديالو في تصريح قوي..ها علاش ضرب ولدي الأستادة

اِقرأ المزيد...

دفاع يمكن اعتباره “غير مبرر” لتلاميذ الثانوية التأهيلية الحسين بن علي التابعة لنيابة الحي المحمدي عين السبع بالدار البيضاء، عن زميلهم الذي “شرمل” الأستاذة، يوم أمس الأربعاء.


 وأوضح التلاميذ أن  الأستاذة  التي تدرس مادة الاجتماعيات، سبق  وأن درست التلميذ الذي أقدم على “شرملتها” قبل أن يقرر المجلس التأديبي فصله عن القسم، بسبب نزاع له مع أستاذ التربية الإسلامية، مما أدى إلى اتخاد اجراءات صارمة في حقه، لاسيما بعد مجيئ أم التلميذ للتوسل للأستاذة  قصد رجوعه للفصل،  في مقابل ذلك قامت الاستاذة الضحية بتسجيل شكاية في حقها تتهمها فيها بالسب والشتم، وفق شهادات التلاميذ.

وأفاد ثلاميذ الثانوية المذكورة أن الشاب الذي قام بالاعتداء على الاستاذة  مشهود بحسن أخلاقه وتعامله، مبررين جريمته بضياع مستقبله، بعدما تم طرده من المؤسسة في منتصف السنة الدراسية.

وفي السياق ذاته، كشف الثلاميذ ذاتهم على أن بعض التلاميذ الذين حضروا الواقعة، مساء يوم أمس، عبروا عن سعادتهم  وشماتتهم أثناء وقوع الحادثة.

 

انتشر اليوم فيديو أثار غضب عدد كبير من النشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهرت مغربية وهي تعرض نفسها على خليجي للزواج منه.

اِقرأ المزيد...

بالفيديو :أيمن سرحاني في خطر بعد سرقة عدة أغاني من فنانين جزائريين

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني