facebooktwitteryoutuberss

مول الكاسكيطة يقصف جميع الفنانين بسبب اعتقال سعد لمجرد

اِقرأ المزيد...

نشر الإعلامي الإماراتي ربيع هنيدي، مقطع فيديو قصير، عبر ''إنستغرام'' أمس الجمعة، خاص بتسجيل صوتي للفنان الإماراتي عيضة المنهالي، رد من خلاله عن الأخبار التي انتشرت حول اعتقاله بمدينة مراكش بتهمة ممارسة الرذيلة.

اِقرأ المزيد...

بالفيديو :الشيخ رضوان يسخر من المقررات الدراسية الجديدة

اِقرأ المزيد...
تقدم قناة “تيلي ماروك”، نهاية الأسبوع الجاري، تحقيقا حول مخدر “الإكتسازي” بناء على شهادات مدمنين وخبراء في علاج الإدمان، وتناقش كيفية تحول الإكستازي من وسيلة للمتعة إلى إدمان يقضي على الحياة الطبيعية لمستعمله.
اِقرأ المزيد...

وثقت كاميرا مراقبة في حدود الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة 07 غشت الجاري، عملية سرقة نفذها شخصان كانا على متن دراجة نارية، اعترضا سبيل أستاذة، كانت في طريقها إلى مقر عملها بحي بوعكاز بالمحاميد بمراكش.

اِقرأ المزيد...

لا يهم مكان ولا زمان تصوير هذا الفيديو الذي لاقى انتشارا واسعا بين وسائط التواصل الاجتماعي، بقدر ما الأهم هو تسليط الأضواء على كثير من المواهب الحقيقية التي تستحق فعلا الدعم و التشجيع، تماما كما يقع ببلادنا، حيث يواجه الكثير من المبدعين بالمغرب، في مجالات مختلفة، صعوبات جمة، في طريق إبراز قدراتهم و مواهبهم، في وقت تفتح الأبواب على مصراعيها في وجه " أشباه " و مبدعين، ليس لهم سوى الوجاهة و الوساطة و المال ..

اِقرأ المزيد...

على غرار ما وقع في ميناء طنجة المتوسط اكتضاض و فوضى في مطار محمد الخامس

اِقرأ المزيد...

تداولت صفحات مواقع التواصل ، مقطع فيديو ، يظهر فيه الفنان سعد لمجرد، وسط العشرات من محبيه في باريس، في أول ظهور له عقب اطلاق سراحه على خلفية قضية اغتصاب ثانية بفرنسا.

اِقرأ المزيد...

توصلنا يومه الخميس، بمقطع فيديو يدمي القلوب ويهز النفوس، يكشف عن احتجاز شاب داخل إحدى الغرف ''المهجورة'' التابعة لمنزل أسرته المتواجد ضواحي مدينة تزنيت.

اِقرأ المزيد...
ضبطت السلطات الإسبانية 67 كيلوغراما من الكوكايين، بقيمة تصل إلى نحو 300 ألف دولار، مخبأة داخل ثمار الأناناس في سوق للخضروات والفواكه بالعاصمة مدريد.

 وتمت تخبئة المخدر داخل في أسطوانات ووضعه داخل ثمار الأناناس المجوفة، ثم تغطيته بطبقة من الشمع الأصفر لتبدو وكأنها فاكهة طبيعية.

وأوضحت الشرطة أن الشمع استخدم أيضا لإخفاء رائحة المواد الكيماوية الموجودة في المخدر، لتجنب اكتشافه.

وقالت إن ثمار الأناناس كانت مجوفة تماما ومحشوة بإسطوانات صغيرة تحتوي على المخدرات. وقد احتوت كل ثمرة ما بين 800 إلى 1000 غرام من الكوكايين.

وتعين على رجال الشرطة أن يفحصوا الأناناس بشكل فردي، محطمين كل ثمرة "مشتبه بها" على حدة.

واحتوت عشرات الثمار من الفاكهة في الشحنة التي وصلت إلى ميناء سيتوبال البرتغالي من كوستاريكا، قبل نقلها إلى إسبانيا، على أسطوانات الكوكايين هذه.

 

نشر المثير للجدل دائما "أدومة" فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيه عن موقفه من قانون التجنيد الإجباري الذي قسم المجتمع المغربي.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني

جديد الاغاني