facebooktwitteryoutuberss

هل شعرتِ ذات مرة أنّ الشخص الذي أمامك يتلاعب بكِ؟ بالتأكيد نعم، فهناك بالفعل شخصيات مناورة، لديها القدرة على التلاعب بمشاعر الآخرين، ويساعدها في ذلك صفات مسؤولة عنها الأبراج التي تنتمي إليها.

العقرب

يتصدّر هذا البرج قائمة الأبراج المناورة، إذْ يتميّز أصحابه بقدرتهم على القيادة، وإقناع الآخرين بوجهات نظرهم بدرجة عالية، والاهتمام بأصغر التفاصيل، ووضع خطّة لكل شيء في الحياة، وهذه الصفات تمكّنهم بسهولة من التلاعب بالآخرين بأبسط الطرق!

السرطان

واحدة من نقاط ضعف أصحاب هذا البرج، هي اللجوء إلى أسلوب الخداع في بعض الأحيان، ويضطّر السرطانيون إلى استخدام هذا الأسلوب عند شعورهم بالخطر، أو لحماية أنفسهم وأحبابهم. وإذا شعروا أنّ الخديعة هي الطريقة الوحيدة لتحقيق هدفهم، لن يوقفهم أي شيء.

الجوزاء

يحصل أصحاب برج الجوزاء على ما يتمنّون، ومن الممكن أنْ يفعلوا أيّ شيءٍ في سبيل تحقيق أمنياتهم، ولأنّ شخصياتهم غير حاسمة بالمرّة، يحاولون إخفاء ذلك بقرارت تبدو واثقة، وهو ما يربك من يتعاملون معهم.

الأسد

يأخذون دائمًا زمام المبادرة لحلّ مختلف المشكلات، مقابل الحصول على ما يريدون، ويلجأون إلى استخدام أسلوب المناورة، بدون الشعور بالحرج. كما أنهم يثيرون استياء وارتباك من حولهم، بأفعالهم الغريبة والغامضة.

جديد الاغاني

جديد الاغاني