facebooktwitteryoutuberss

 من الطبيعي أن تحب الفطرة الطبيعية للرجل مناطق معينة في جسد المرأة و يمكن ان تكون هذه العلامات أمر سيئ بالنسبة لك ولكن بالنسبة للرجل أشياء صغيرة هي علامات جاذبية له غالباً ما تكون النساء غير مدركات تماما بالأمور الغريبة والصغيرة التي يحبها الرجل في المرأة.

ومن الحقائق المحزنة أن العديد من النساء تعاني من إنعدام الأمن والثقة في جسدها وتعتقد بأن الرجل لا ينجذب إلي جسدها . ولكن إليكي قائمة  من علامات ينجذب إليها الرجل في جسم المرأة لإهتمام بها :

1.البشرة الناعمة :

يجب الرجل ان يري بشرتك ناعمة بإستمرار. إذا كنت تعتقدي بأن بشرتك  أحد الأشياء التي لا يهتم بها الرجل في جسمك، ببساطة هذا الإعتقاد ليس صحيح . يجب التفكير جيداً فالرجل يجب أن يري بشرتك ناعمة وعندما يلامسك يجد الملمس ناعم كالحرير خصوصاً عند إحتضانك . لذلك، يمكنك الحفاظ علي بشرتك رطبة مع إستخدام غسول معطر للجسم واليدين للحفاظ علي جمال بشرتك وترطيبها الطبيعي .

2.  ملمع الشفاه:

يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالبا ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل امورا تعتقد هي بعدم اهميتها .

3 يحب التديين الممتلئين 

يفضل معظم الرجال أيضاً المرأة صاحبة الثديين الممتلئين.

أما سبب ذلك فيعود إلى ذكرى الطفولة المحفورة في اللاّوعي لديه، أي عندما كان يحصل على غذائه من ثديي أمّه. وهذا ما يفسر انجذاب الرجل لهذا التفصيل كثيرلً ولذلك فإن صاحبة هذه الصفة توحي له بالراحة والأمان.

4 عدم وضع المكياج :

وهذه المعلومة جديدة علي فقد كنت متأثرة بالفكرة القائلة انه بقدر ما تضع المرأة من مكياج وترتدي الملابس المبهرجة بقدر ما سيعجب بها الرجل والخبر الجديد سيداتي انهم يفضلون ان يروا شيئا طبيعيا وجميلا اكثر.

5 المظهر الرياضي :

اذا كنتي تعتقدين ان حبيبك يفضل مشاهدتك دائما بالملابس الانيقة فقط فانت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة ايضا كالشورت وبلوزة بسيطة ولان هذا الاستايل لا نجده في معظم الفتيات فلا تهتمي كثيرا لان المهم هنا هو ان تتركي كثرة التكلف في الزينة قليلا و تتصرفي على طبيعتك وتكوني نفسك وثقي بانه سيحب ذلك .

6. مؤخرة جذابة :

لكي تحققي نظرة جذابة عند الرجل، يجب الإهتمام بشكل المؤخرة وكيفية الحصول علي مؤخرة جذابة فهي من العلامات التي يحبها الرجل في المرأة .فهو يرغب في رؤية مؤخرة جذابة مع إرتداء السراويل الضيقة التي تظهر جاذبية المؤخرة خصوصاً عندما يكون هناك لقاء حميمي مع الزوج .

7.  الشعر :

وفقاً لما ذكرته الأبحاث فإن الرجل يجب الشعر الجذاب والجميل سواء كان طويل ام قصير المهم الإعتناء به . من خلال وضع القليل من الزيت الذي يجعل الشعر جذاب ولامع  واللعب في الشعر أثناء الحديث معه وإبتسامة  هادئة .

8. الأيدي الناعمة :

يفضل الرجل عند ملامستك أن يجد الأيدي ناعمة . فالأيدي الناعمة حقاً مثيرة وجذاب للرجل حاولي أيضاً الإهتمام بأظافرك وعدم المبالغة في طول الأظافر .

9.العيون :

العيون الجذابة من العلامات الجمالية المفلتة للرجل قبل أي جزء أخر في الجسم . بالطبع يريد الرجل أن يري جسد إنثوي للمرأة سواء كان الثدي، الشعر فإن العيون هي أول الأجزاء التي يبحث الرجل عنها .

10. الكعبين :

بشكل عام الساقين الجذابة تلفت إنتباه الرجل وتنال إعجابه أيضاً الكعبين من أهم الاجزاء الموجودة في الساقين التي تستحق منك بذل المزيد من الجهد للإهتمام بها للخروج بشكل جيد في النهاية.

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع من تحب وقل لها أن لك جزءا جميلا فيك.