facebooktwitteryoutuberss

إذا كنت تستعينين بالملقاط لتهذيب حاجبيك، فهذا المقال سيفيدك حتما. فالكثيرات تجهلن أضرار الملقاط أو (النتاف) على بشرتهن، ومنها:

اِقرأ المزيد...

هل تعرفين أن الأطعمة التي تتناولينها أثناء الحمل تؤثر على مستوى ذكاء طفلك؟ نعم، فقد كشفت دراسة أجريت أخيراً في جامعة ألبيرتا في كندا حقيقة مذهلة وهي أن تناول الأم للفواكه يؤثر إيجاباً على ذكاء جنينها.

اِقرأ المزيد...

 تعتبر صلاة التراويح من أهم الشعائر التي يحاول الكثير من المسلمين الحفاظ عليها أثناء شهر رمضان المعظم، بل أن كثير من الناس يقولون إن أروع ما في الشهر الكريم هو القدرة على صلاة التراويح حيث يجتمع المسلمون في المساجد يوميا من بعد الصلاة للعشاء لصلاة التراويح، حيث يتعرفون على بعضهم البعض ويكتشفون الكثير من الأمور عن التعاون والأخوة بين المسلمين بعضهم البعض.

اِقرأ المزيد...

 يعتبر الكثير من الناس أن شهر رمضان من الأشهر التي يجب على الإنسان فيها الانقطاع للعبادة والتوقف عن أي نشاط جيد يقوم به المرء، وهذا يجلب بعض التعب والعناء وعدم القدرة على الاستمتاع بالحياة. لكن هذه الأمور غير صحيحة اطلاقا.

اِقرأ المزيد...

 على الرغم من أن الحجامة أسلوب علاجي مستخدم منذ أيام الفراعنة، إلا أن الرسول عليه الصلاة والسلام قد أكد على أهمية الحجامة وفوائدها الجمة، وهي من السنن النبوية التي قد لا يلتفت لها الكثير من الناس، على الرغم من أهميتها الكبيرة وقدرتها على تنقية الدماء من السموم المختلفة التي قد تدخل جسد الإنسان على مدار حياته.

وفى هذا الموضوع سنستعرض سويا تعريف الحجامة وما هي، وما هي حالات استخدامها وكيفية استخدامها. والفوائد الجمة التي تعود على من يستعمل الحجامة بانتظام خاصة في رمضان.

اِقرأ المزيد...

اسرع واروع بيتزا في المقلاة بدون فرن

اِقرأ المزيد...

على الرغم من التوزيع الغير متوازن للوجبات خلال شهر رمضان، حيث تتركز الوجبات في فترة الإفطار الذي يتأخر موعده حتى غروب الشمس، والسحور الذي يقترب في الغالب من موعد الفجر، إلا أن بعض التنظيم واختيار الوجبات الصحيحة والأكلات الغنية بالألياف والعناصر الغذائية السليمة تساعد على عدم شعور الصائمين بالعطش أو باقي المشكلات التي قد يجابهها البعض خلال ساعات الصيام التي قد تمتد لساعات طويلة في بعض الدول.

اِقرأ المزيد...

 يعتبر الصيام واحدا من أهم العبادات التي يقوم بها المسلم خلال حياته. فالصيام من أركان الإسلام الخمسة، وهو من أكثر العبادات التي تقرب الإنسان من ربه، كما أن للصيام فائدة اجتماعية كبيرة تتمثل في اقتراب الصائم من الشعور بالفقراء والمحتاجين، كما أن الصيام عبادة فلسفية، حيث يمنع الإنسان في صيامه نفسه عن المحلل له من طعام وشراب وشهوة. فمن المنطقي بعد انتهاء الصيام أن يستطيع الإنسان أن يمنع نفسه عما حرمه الله بسهولة.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني