facebooktwitteryoutuberss

تمثل حمامات السباحة العامة مصدرا للعديد من الأمراض وذلك نظرا لانتشار ممارسات خاطئة لبعض مرتاديها، فضلا عن عدم الحفاظ على مستويات مناسبة لحموضة المياه بها، وتفاعل المطهرات مع مواد عضوية لتشكيل مركبات خطيرة على صحة الإنسان.
اِقرأ المزيد...

نصح علماء بالابتعاد عن تدخين الحشيش قبل 6 أشهر على الأقل من محاولة الإنجاب، لتفادي التعرض لأي تأثير سلبي على خصوبة الرجل جراء هذه النبتة. واكتشف علماء أن بعض المكونات في مخدر الحشيش، قد يكون لها تأثير سلبي على الحيوانات المنوية، وفقا لموقع "سكاي نيوز". وقد تؤثر هذه المشكلة على العديد من الرجال في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا، ودول أخرى يعد الحشيش أو الماريغوانا فيها متاحا وقانونيا، حتى لو بشكل علاجي. وقال البروفيسور سكوت كولينز، أحد المشرفين على الدراسة إن "عاملا ما في الماريغوانا يؤثر على تركيبة الحيوانات المنوية

اِقرأ المزيد...

يقوم معظم الناس بتخزين الأطعمة في الثلاجة، أملا في الحفاظ عليها طازجة لأطول فترة ممكنة، إلا أن هناك بعض أنواع الأطعمة، ينصح خبراء التغذية بعدم الاحتفاظ بها هناك.

اِقرأ المزيد...

يكافح كثيرون من أجل الحصول على وزن مثالي، لا سيما في ظل انتشار السمنة التي تحولت إلى داء في هذا العصر، مع ازدياد الإقبال على الوجبات السريعة.

اِقرأ المزيد...
فيما يخص المشروبات "المزاجية" يصنف البشر إلى نوعين، عشاق الشاي ومحبي القهوة، فكيف يتشكل تفضيل الإنسان لأحد هذين المشروبين الشعبيين؟
اِقرأ المزيد...

استنتج خبراء جمعية القلب الأمريكية بأن تناول الوجبات المتأخرة يمكن أن يتسبب بأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكرين لأنها تؤدي إلى اضطراب الإيقاع البيولوجي للجسم.

اِقرأ المزيد...

أثبت علماء من الولايات المتحدة الأمريكية، أن قياس الوزن يوميا يساعد الأشخاص، الذين يريدون إنقاص وزنهم، على الوصول إلى هدفهم بسرعة.

اِقرأ المزيد...
ليس كل المخلوقات الصغيرة التي تعيش في جسم الإنسان تسبب له المرض، ولكن بعضها ضار، وبعضها لا يضر، حسب ما كشف تقرير لموقع طبي.
اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني

جديد الاغاني