facebooktwitteryoutuberss

تعانى 70% من النساء الشرقيات من البدانة، خاصة السمنة المركزة فى الجزء الأسفل من الجسم، ويعد الفخذ والبطن من أصعب المناطق في جسم المرأة.. وعندما يتعلق الأمر بإنقاص الوزن، تعد الأغذية الغنية بالكالسيوم مناسبة جداً؛ لأنها تحرق الشحوم .

وسوف نقدم ريجيماً من نوع خاص تقترحه الباحثة كارولين ماين خبيرة التغذية بجامعة هوفلاند الأمريكية، وسوف نرشدك إلي المجموعة المناسبة من الأغذية التي تقاوم السليوليت والمجموعة غير المناسبة وسنبين الأسباب .

اِقرأ المزيد...

حيلة مذهلة لتنظيف السيارة لا يريد منك التجار معرفتها

اِقرأ المزيد...

درس علماء من كليتي الطب بجامعتي ديوك الأمريكية وسنغافورة الوطنية تأثير نوم الظهيرة في القدرات المعرفية وصحة المراهقين، في حال عدم كفاية الوقت بسبب متطلبات الدراسة الكثيرة.

اِقرأ المزيد...

نشرت وكالة الصحة العمومية الفرنسية تقريرا من شأنه أن يصدم الآلاف من المغاربة الذين يتهافتون هذه الأيام على لقاح إنفلونزا الخنازير الذي وصل مؤخرا إلى الصيدليات المغربية.

اِقرأ المزيد...
تمثل حمامات السباحة العامة مصدرا للعديد من الأمراض وذلك نظرا لانتشار ممارسات خاطئة لبعض مرتاديها، فضلا عن عدم الحفاظ على مستويات مناسبة لحموضة المياه بها، وتفاعل المطهرات مع مواد عضوية لتشكيل مركبات خطيرة على صحة الإنسان.
اِقرأ المزيد...

نصح علماء بالابتعاد عن تدخين الحشيش قبل 6 أشهر على الأقل من محاولة الإنجاب، لتفادي التعرض لأي تأثير سلبي على خصوبة الرجل جراء هذه النبتة. واكتشف علماء أن بعض المكونات في مخدر الحشيش، قد يكون لها تأثير سلبي على الحيوانات المنوية، وفقا لموقع "سكاي نيوز". وقد تؤثر هذه المشكلة على العديد من الرجال في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا، ودول أخرى يعد الحشيش أو الماريغوانا فيها متاحا وقانونيا، حتى لو بشكل علاجي. وقال البروفيسور سكوت كولينز، أحد المشرفين على الدراسة إن "عاملا ما في الماريغوانا يؤثر على تركيبة الحيوانات المنوية

اِقرأ المزيد...

يقوم معظم الناس بتخزين الأطعمة في الثلاجة، أملا في الحفاظ عليها طازجة لأطول فترة ممكنة، إلا أن هناك بعض أنواع الأطعمة، ينصح خبراء التغذية بعدم الاحتفاظ بها هناك.

اِقرأ المزيد...

يكافح كثيرون من أجل الحصول على وزن مثالي، لا سيما في ظل انتشار السمنة التي تحولت إلى داء في هذا العصر، مع ازدياد الإقبال على الوجبات السريعة.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني

جديد الاغاني