facebooktwitteryoutuberss

كشف المعهد الوطني للاستهلاك في فرنسا وجود بقايا مواد سامة، مثل “الغليفوسات”، في حفاظات الأطفال، ومواد أخرى قد تؤثر على صحة الرضع، مثل الهيدروكربون العطري والديوكسين.

اِقرأ المزيد...

كشف أولئك الملتزمون باتباع أسلوب "غريب" للحمية في الولايات المتحدة سبب احتفاظهم ببولهم بدلا من صرفه، قائلين إن "شربه"يعد طريقة طبيعية لتعزيز الصحة، ومنحهم بشرة أفضل، ومساعدتهم على إنقاص الوزن، والحفاظ على شعورهم بالشباب.

اِقرأ المزيد...

يقبل الناس خلال عيد الأضحى المبارك على تناول اللحوم بشكل مفرط وعشوائي. وتحوي أغلب المطابخ خلال هذه الفترة على كمية كبيرة من اللحوم الحمراء، والتي يتم تقديمها في وجبات كثيرة خلال نفس اليوم.

اِقرأ المزيد...

أظهرت دراسة حديثة أن الأبخرة المتصاعدة من أجهزة التدخين الإلكترونية، قد تحفز إنتاج مواد كيماوية مسببة للالتهاب في الرئتين، كما أنها تعطل في الوقت نفسه دفاعات مهمة في الخلايا ضد الالتهابات.

اِقرأ المزيد...

العمليات الجراحية من بين الحلول التي يقترحها الطبيب المختص للرجال الذين يعانون الضعف الجنسي، لكن من بين أهم الأسئلة التي تطرح هي مدى نجاعة العملية وكذلك أعراضها الجانبية.

اِقرأ المزيد...

حذرت الجمعية المغربية لأمراض المناعة الذاتية ، من استمرار انتشار مرض "الذئبية الحمراء"، وضعف تشخيصه في المغرب، حيث أكدت الدكتورة خديجة موسيار، أن هذا المرض النادر يؤثر على حوالي ألف امرأة مغربية، ويهدد أعضاءهن الحيوية وقد يتسبب في الوفاة.

اِقرأ المزيد...

تبين أن المئة غرام من الكحول النقي هو الحد الأقصى لكمية الكحول الذي يمكن شربه مرة في الأسبوع ولا تضر بصحة الإنسان، ويوافق المئة غرام خمسة أكواب من البيرة تركيزها أربعة في المئة، أو 875 ملي ليتر من النبيذ بتركيز 13 في المئة.

اِقرأ المزيد...

قام قاض أمريكي بإلزام بائعي القهوة بنشر تحذيرات تفيد بأن القهوة قد تؤدي إلى الإصابة بمرض السرطان، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين مالكي المقاهي ومتناوليها.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني

جديد الاغاني