facebooktwitteryoutuberss

الصدأ أو الأحمر أو النحاسي، تدرجات مختلفة للون شعر مميّز وفريد. صحيح أن هناك  صبغات شعر تعتمدها الممثلات العالميات يحتار معها المرء أي منها يختار، إنما إذا كنت تعشقين اللون الأحمر فيسرّنا أن نعلمك أن العديد من نجمات السينما العالمية ومشاهير هوليوود اعتمدن ولا يزلن اللون الأحمر بأطيافه المختلفة. 

في هذا الألبوم جمعنا عدداً من أهم إطلالات النجمات العالميات وقد اعتمدن إما الأحمر وإما النحاسي وإما مزيجاً من الاثنين معاً من أجل شعر متألق وتسريحات لافتة.

  1. أبرز جميلات الشعر الأحمر

    إيما ستون:
    غيرت لون شعرها مرات عدة، لكن مزيج الأحمر مع النحاسي كان الأكثر ملاءمة للون بشرتها ولوجهها. إطلالة طبعت مظهرها في فيلم "لالا لاند" الذي نالت عن دورها فيه، أوسكار أفضل ممثلة.
    جيسيكا تشاستين:
    الأحمر ليس إلا لون شعرها الطبيعي، لكنها خلال الأعوام الأخيرة بدأت تحسّن اللون عبر إدخال بضع خصلات من الأشقر الذهبي إليه. أما النتيجة فجرعة إضافية من الإشراق والتجدد.
    جوليان مور:
    تشكل إطلالاتها بالشعر الأحمر نموذجاً يحتذى به. اختارت الممثلة المخضرمة درجة داكنة من الأحمر النابض، فضلا عن أنها تتمتع بشعر صحي مفعم بالحيوية واللمعان، مما يجعل إطلالاتها رائعة.

     
  2. الأحمر لكل المراحل العمرية

    كريستينا هندريكس:
    تتمتع أساساً بشعر أشقر، لكنها لم تتردد في تغيير لون شعرها واعتماد الأحمر بدرجة نابضة.
    نيكول كيدمان:
    واحدة من أكثر النجمات التي تشتهر بشعرها الأحمر. صحيح أنها اشتهرت بداية بشعرها الأشقر، لكن الأحمر بتدرجات تحتضن مزيجاً من الأشقر والنحاسي يعتبر سمتها المميزة.
    أيلا فيشر:
    اشتهرت بالأحمر النحاسي الذي يتمتع بأساس داكن يستند الى تدرجات من البني.
    مارسيا كروس:
    تتمتع ببشرة بيضاء جداً مائلة إلى الأصفر، لذلك اعتمدت درجة نابضة من الأحمر لتحصل على تناقض لوني يعيد إلى بشرتها الإشراق والحيوية.
    جوليا روبرتس:
    كثيرة هي ألوان الصبغات التي جربتها، لكنها في كل مرة تجيد اختيار الدرجة اللونية التي تليق بها. أما في ما يخص الحديث عن صبغة الشعر باللون الاحمر فقد قلبت القاعدة. بدلاً من أن تختار الأحمر لوناً نهائياً وتعدله بأساس مختلف كما فعلت زميلاتها، اختارت البني ولونته بأساس أحمر. أما النتيجة فبدت مذهلة!

جديد الاغاني

جديد الاغاني