facebooktwitteryoutuberss

علمنا من مصادر مطلعة أن عناصر الأمن ببرشيد تمكنت من توقيف مشعوذ برفقة أربعة أشخاص آخرين منهم 3 نساء ورجل بشارع بئر انزران، حيث كان يعد مكانا لممارسة السحر والشعوذة وأعمال مشبوهة  و يعرف المنزل  توافد عدد من النساء طيلة اليوم، كما ان سطح المنزل اصبح مصدر ازعاج للسكان المجاورين بسبب روائح احتراق الجداويل والبخور وبعض المواد الكيماوية التي تسبب لهم اختناقا.

وبحسب نفس المصادر ، فقد تم اعتقاله أمس الأربعاء حيث تمت حيازة عدد هائل من صور النساء والفتيات في عمر الزهور، و أيضا الرجال ، وكذا زوجات مسؤولين نافذين واعيان المدينة الذين كانوا  يترددون على منزل الفقيه من اجل الاستفادة من خدماته في السحر والشعوذة.

الفقيه المشعوذ حسب نفس المصادر، يقوم في اول حصة مع أي زبون او زبونة بوضع طبق حديدي مملوء بالماء به مادة "اللدون" وهي وسيلة يزعم من خلالها انه يستطيع قراءة ملامح مستقبل الزائر وتسيير اموره وجلب السعادة له، كما ان المشعوذ حول جزء من سطع المنزل كمكان لنشل الجداويل وعشرات الصور لضحايا من نساء ورجال.

وتضيف نفس المصادر أنه تم اقتياد المعني بالأمر صوب المنطقة الإقليمية ببرشيد وتم الاستماع إليه في محضر رسمي في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة

cha3wada1

cha3wada2

cha3wada3

cha3wada4

 

 

جديد الاغاني