facebooktwitteryoutuberss

عبر العديد من السياسيين المغاربة عن فرحهم بمناسبة تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه يوم أمس السبت، على مضيفه الإيفواري، بهدفين نظيفين، بالعاصمة أبيدجان، برسم الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثالثة، من الإقصائيات الأفريقية.


 وعبر رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني عن فرحته بالقول: « بمشاعر الفرحة الغامرة أهنئ المنتخب المغربي ومن خلاله كافة الشعب المغربي بمناسبة تأهل أسود الأطلس لكأس العالم روسيا 2018، فوز مستحق يؤكد جدارة الكرة المغربية ويكرس موسم الأفراح الكروية الوطنية « .

وكتب نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، على صفحته بالفيسبوك: « هنيئا لأسود الأطلس كُنتُم أبطال و فرحتونا الله يساعدكم الشعب المغربي كله في الشوارع يحتفي بكم بالنصر إن شاء الله ».

فيما نشر نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال تدوينة قال فيها: « هنيئا لنا جميعا بهذا التأهل للمنتخب الوطني…لحظة خاصة تترجم قوة الانتماء إلى الوطن والتلاحم والحب الدائم الذي نكنه جميعا لبلادنا ».

وعلقت شرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء في الحكومة على الحدث السعيد قائلة: « ولو انني تابعت أشواط المبارة فقط على شاشة هاتفي  شكرًا على الفرجة شكرًا على لحظات المتعة و الفرح ..شكرًا للأسود ».

وكتب محمد يتيم وزير الشغل والإدماج المهني والقيادي بحزب « العدالة والتنمية »: « هنيئا لأسود الاطلس التاهل لمونديال روسيا ».

وبضمان ورقة التأهل إلى المونديال الروسي يكون المنتخب المغربي قد حجز له مكاناً بين كبار اللعبة للمرة الخامسة، في تاريخه.

وعمت الفرحة المغاربة بمختلف أرجاء المغرب، وكذا المغاربة المقيمين في عدد من البلدان، بعد تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

جديد الاغاني