facebooktwitteryoutuberss

تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وذلك بعدما فاز بهدفين لصفر ضد نظيره الإيڤواري.


 ولم يتردد الفنانون المغاربة والعرب في تهنئة أسود الأطلس من خلال منشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك الفنان المغربي سعد المجرد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي « انستغرام » صورة له مزجها بالعلم المغربي وارفقها بتعليق هنأ وشكر من خلاله المنتخب المغربي قائلا « مبروك علينا فرحتنا لا توصف يا أسود، دخلتو علينا الفرحة الكببرة بهذا الانتصار الساحق، وهذا هو ما يسمى بالعصير .

بدورها أعربت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن فرحها بتأهل المنتخب المغربي ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي  » انستغرام » صورة لأسود الاطلس وكتبت « ياس قادمون يا أسود الأطلس، قادمون يا روسيا ».

.بأغنية خاصة بالمنتخب المغربي والتي أصدرها خصيصا لهذه المناسبة عبر الفنان الدوزي عن فرحه بالفوز الساحق للمنتخب المغربي وأرفقها بتعليق « مبروك الربحة، كان عندي إحساس بالربحة، الحمد لله ».

بدورهم الفنانون العرب عبروا عن فرحتهم إزاء الفوز المستحق للمنتخب المغربي، ونشر هذا الأخير عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي  » انستغرام » صورة للمنتخب المغربي أرفقها بتعليق قائلا « مبروك للمغرب العزيز ».

ونشر علي جابر، عضو لجنة تحكيم  » آرابز جات تالنت » صورة للمنتخب عبر من خلالها عن سعادته لفوز المنتخب المغربي وكتب « الله يا المغرب، يحيا المغرب دائما وأبدا ».

بدوره عبر الفنان المغربي إيهاب أمير عبر حسابه على الانستغرام عن فرحته بفوز المنتخب المغربي ضد نظيره الإيڤواري وأرفق الصورة بتعليق أعرب من خلاله عن مشاعره تجاه المنتخب المغربي قائلا « مشاعر كبيرة وفرحة كبيرة كانفتاخرو أننا مغاربة شكر كبير للمقاتلين الرجال وللإطار رونار على التكتيك، الشكر الاكبر لبنعطية القائد الشجاع فعلا فعلا كان حلم وتحقق فرح المغاربة كاملين ».

 

جديد الاغاني