facebooktwitteryoutuberss

أعلنت ادارة مهرجان موازين – إيقاعات العالم، أن الدورة 17 من هذه الفعالية الثقافية، ستنعقد بمدينة الرباط من 22 إلى 30 يونيو 2018، وذلك مراعاة لفترة الإمتحانات وحرصا على استقطاب عدد أكبر من الشباب.

وأوضح بلاغ صحفي لجمعية مغرب الثقافات، أن الموعد السنوي لمحبي الموسيقى والثقافة سيكون غنيا ببرمجة متميزة، خلال الدورة 17، تكريسا لمكانة المهرجان كتظاهرة ذات إشعاع محلي وجهوي وقاري وعالمي، وإمتاعا للجمهور والمشاهدين خاصة الشباب، بما أن هذه الدورة تنظم بعد فترة إجراء الامتحانات.

وفي إطار وفائه لقيم التسامح والتقاسم والاحترام، يقترح مهرجان موازين مزيجا غير مسبوق لموسيقى العالم، وسهرات بالمجان وعروض للشارع، ما يجعل منه فاعلا رائدا في دمقرطة الولوج للثقافة لجميع المغربيات والمغاربة، وذلك تزامنا اليوم العالمي للموسيقى.

وللإشارة، فإن الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم استقطبت 2,4 مليون شخص طوال 9 أيام من الاحتفالات الموسيقية، التي احتضنتها مختلف منصات الرباط وسلا. هذا الالتزام الدائم ببرمجة غنية تلبي جميع الأذواق الموسيقية، يؤكد مرة أخرى طابع موازين كمهرجان لا محيد عنه سواء على الساحة الوطنية أو الدولية.

جديد الاغاني