facebooktwitteryoutuberss

في أول تفاعل له على اعتقال نجله المتهم بالإغتصاب، خرج الفنان المغربي البشير عبدو، والد الفنان سعد المجرد، بتدوينة يدعو فيه الله من أجل عودة ابنه المعتقل احتياطيا بفرنسا إلى حضن أسرته.

ونشر البشير عبدو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة يقول فيها: “اللهم جد علينا بالفرج القريب، وعودة ابننا إلى أحضاننا”.

وإلى جانب تدوينته أرفق البشير عبدو دعائه بأغنية دينية من أداء نجله المعتقل احتياطيا بفرنسا تحمل عنوان “يالله”، وهي أغنية كانقد أصدرها في الـ4 من يونيو المنصرم، من كلمات وألحان صالح الكردي، وتوزيع جلال الحمداوي.

وكانت محكمة الاستئناف في إيكس آن بروفانس جنوب فرنسا أعلنت أمس الثلاثاء قرارا يقضي بسجن المغني المغربي سعد لمجرد الذي كان قد أوقف في أواخر غشت في فرنسا على ذمة التحقيق، إثر طعن الادعاء بقرار وضعه تحت المراقبة القضائية.

وكان لمجرد قد أوقف في السادس والعشرين من غشتفي سان-تروبيه على الساحل الجنوبي الشرقي لفرنسا إثر شكوى تقدّمت بها شابة بشأن “أفعال يمكن توصيفها بالاغتصاب”، بحسب ما أفادت النيابة العامة في دراغينيان.

ورسميا، وجهت إليه تهمة الاغتصاب في الثامن والعشرين من غشت. ووضع المغني تحت الرقابة القضائية ومنع من مغادرة الأراضي الفرنسية، في مقابل كفالة قدرها 150 ألف يورو.

جديد الاغاني

جديد الاغاني