facebooktwitteryoutuberss

فاجأت الفنانة المغربية #دنيا_بطمة متابعيها بتغييرات طرأت على حياتها المهنية وربما العائلية. فبعد أن تولّى زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك إدارة أعمالها لسنوات، انفصلت عنه مهنياً وفق ما ورد في معلوماتها الشخصية عبر حسابها على “انستغرام”، حيث استبدلته بشخص آخر يدعى حسن عاطف ووضعت رقم هاتفه بدل رقم زوجها.

وتجاهلت بطمة مرض زوجها ومعاناته مع ورم خبيث، واكتفت بنشر نشاطاتها الفنية والجمالية، وظهرت أخيراً مع عاطف، وهو ممثل مسرحي وتلفزيوني، في فيديو أعلنت خلاله أنه مدير أعمالها الجديد.

وكان لافتاً ما نشره عاطف في وقت سابق إذ ذكر أن صلة قرابة تجمعه بزوج بطمة، حيث نشر صورة مع الترك ووجّه له رسالة دعم لمواساته بسبب مرضه، وكتب: “الحمد لله على سلامتك ابن خالي، ما تشوف شر، ان شاء الله راح ترجع احسن من اول إن شاء الله، وتكون بين زوجتك وأولادك. دعواتكم له بالشفاء”، وهو ما زاد الشكوك حول خلاف قائم بين الزوجين، إذ أن بطمة لا ترافق زوجها في رحلة علاجه.

من ناحية أخرى، نفت الفنانة المغربية شراء زوجها طائرة خاصة لها، مهاجمةً متابعيها بسبب تعليقاتهم المتكرّرة بهذا الشأن، قائلةً: “قصدت بتعبير جابلي طائرة خاصة، أنه استأجر لي طائرة تنقلني من مصر إلى الرباط على خطى الشخصيات المهمة والفنانين الكبار”. وأضافت مستهزئة: “أين المشكلة؟ وأين هي الطائرة الخاصة؟”.

جديد الاغاني

جديد الاغاني