facebooktwitteryoutuberss

علمنا من مصادر خاصة، أن شابين من دولة الكويت واخرين من إمارة قطر، يستعدون لاطلاق روبورتاج صادم عن عالم الدعارة الراقية بمراكش.

وحسب مصادر خاصة،  فإن السياح الخليجيين المذكورين، صوروا مجموعة من مقاطع الفيديو الخليعة والصادمة، بعدما قاموا باستدارج مجموعة من الفتيات الى عدد من الملاهي الليلية وخصوصا ثلاث ملاهي راقية ومعروفة بالمدينة الحمراء، تستقطب بشكل كبير الخليجين و “كبار القوم”.

وتضيف المصادر،  ان خطة الخليجيين اعتمدت على تصوير مقاطع توثق للمجون وعالم الدعارة الراقية بالمدينة الحمراء، من خلال عشرات المقاطع المثيرة المصورة عبر تقنية “السناب شات” ومنصات مماثلة،  في أفق تجميعها عن طريق المونتاج، لادراجها في روبورتاج خاص عن الدعارة، والذي سيتم إطلاقه في غضون الاسابيع القليلة المقبلة، وهو ما من شأنه  تشويه صورة مدينة مراكش، التي تلطخت مرارا بسبب فضائح جنسية عديدة، وتسريبات من قلب عالم الليل والمجون بالملاهي الليلية، والفيلات المفروشة والشقق بجيليز والنخيل وغيرها من المناطق وضواحي المدينة .

واكدت المصادر، ان التسجيلات المذكورة، لم تقتصر على الجلسات الماجنة داخل الملاهي الليلية والكاباريهات، بل تعدى الامر لتوثيق التنقلات الصاخبة على متن السيارات الفارهة، والسهرات الخاصة والحميمية، داخل الشقق والفيلات  وغرف نومها، في عدد من الاقامات السياحية والخاصة بمراكش وضواحيها، والتي يظهر فيها عدد كبير من المومسات من مختلف المدن المغربية، الى جانب مجموعة من المتورطين في الوساطة وتسهيل تعاطي البغاء واعداد اوكار الدعارة، والاتجار في المخدرات، ومختلف الافعال التي يعاقب عليها القانون .

وتشير المعطيات الدقيقة  أن المقاطع الملغومة التي صورت عبر التحايل و توظيف تقنيات التصوير الخاصة لتطبيقات التواصل الاجتماعي الاكثر شعبية، كان من أجل عدم لفت الانتباه لعملية التوثيق الحي لعالم الليل بمراكش، ولم تقتصر على أجواء البغاء والقوادة،  بل تعدتها لتوثيق كواليس اخرى خطيرة داخل الملاهي الليلية والكاباريهات.

ومن ضمن الكواليس التي ستشكل مأزقا للملاهي التي ستظهر مقاطع من داخلها في الروبورتاج المرتقب، مشاهد الشدود الجنسي وممارسة الجنس المختلط والشاذ سواء بين الذكور او الانات، في الزوايا الخاصة والمغلقة و داخل مراحيض الملاهي، التي تشهد ايضا تعاطي الكوكايين والهروين، واصناف جديدة وخطيرة من المخدرات القوية التي تتسبب غالبا في تورط متعاطيها في حوادث سير خطيرة او أحداث عنف وفوضى.

وفي السياق ذاته ، علمنا   أن أحد هؤلاء الشبان الخليجيين، طالب مستثمرا معروفا بمراكش، بمبلغ ناهز 250 مليون، مقابل حذف المقاطع التي تخص مؤسسته السياحية، وعدم توظيفها في الروبورتاج الفضيحة، الذي سيهز الرأي العام الوطني والعربي بعد اسابيع قليلة ، الا ان المستثمر  المذكور، رفض الرضوخ لابتزاز المعني بالامر ،الذي من المرجح انه يستغل المقاطع المثيرة لابتزاز مجموعة من المتضررين من توظيفها او نشرها.

ومن المنتظر أن يطيح الروبورتاج بافراد ينتمون الى شبكات الدعارة الراقية بمراكش، خصوصا لتزامنه مع الحرب التي باشرتها مصالح الامن منذ اسابيع، ضد اوكار الدعارة والاقامات المشبوهة والناشطين في مجال الدعارة الراقية والشذوذ، وتضييقها الخناق على مجموعة من الملاهي المتورطة في مخالفات وتجاوزات مختلفة، كما قد يدفع سلطات مراكش لمعاقبة وإغلاق ملاهي ليلية ومؤسسات ترعى مافيات الدعارة وانشطتها، وتتساهل مع ظواهر وافعال يعاقب عليها القانون.

وليست هذه المرة الاولى التي يتم فيها الاستعانة بطرق ملتوية، من أجل تصوير مقاطع توثق لتفشي الدعارة والاستغلال الجنسي والاتجار في البشر بمراكش، حيث سبق للصحافة الفرنسية والاسبانية والالمانية، أن استعانت بمقاطع فيديو مصورة بكاميرات خفية، لانجاز برامج حول الدعارة بالمدينة الحمراء.

ورجحت مصادرنا ان تكون لهذه الفضيحة الجديدة،  خصوصية وارتباط بالازمة الصامتة بين المغرب والخليج، والحرب الاعلامية التي تشنها جهات معينة على المغرب، من خلال ابراز المظاهر الاكثر سوءا، علما ان ان ظاهرة الدعارة التي ينبذها المجتمع المغربي ويرفضها بالموازاة مع محاربتها من طرف السلطات، ليست حكرا على مراكش والمغرب او اي مكان آخر في العالم دون غيره.

جديد الاغاني

جديد الاغاني