facebooktwitteryoutuberss

كشفت صحف إسبانية أخيرا وجود علاقة عاطفية بين اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي وممثلة إسبانية تدعى هبة أبوك، والأكثر إثارة في العلاقة أن هبة تكبر أشرف ب12 سنة.


من أب ليبي وأم تونسية
هبة أبوك اسمها الحقيقي هبة أبوخريص. ولدت سنة 1986 في العاصمة الإسبانية مدريد، من أب ليبي وأم تونسية. درست الفلسفة العربية ثم حصلت على دبلوم في المسرح.
وفي مشوارها تعملت خمس لغات، العربية والفرنسية والإسبانية والإنجليزية والايطالية.

التمثيل
في سنة 2008 دخلت عالم التمثيل، حيث لعبت أدوارا ثانوية في مسلسلات إسبانية، ثم بدأت مسيرتها الحقيقة سنة 2010، لتؤكد حضورها بقوة سنة 2014 في دور “فاطمة” في مسلسل ” el principe”.

علاقة مع اللاعب جوردي ألبا
ومنذ ذلك الحين صارت هبة أبوك واحدة من الوجوه الإعلامية المعروفة على الشاشات الإسبانية. وفي سنة 2014 ارتبط اسمها بالعديد من نجوم كرة القدم، وعلى رأسهم لاعب برشلونة جوردي ألبا، والذي يصغرها بسنتين، ورغم محاولتها نفي هذه العلاقة إلا أن وسائل الاعلام الإسبانية ركزت عليها كثيرا.

عطلة وعلاقة غرامية
وفي سنة 2018 عادت هبة إلى الظهور مع مدافع جديد، وكذلك يصغرها سنا، ويتعلق والأمر ب”الأسد المدلل” أشرف حكيمي، والذي كان لاعبا لريال مدريد، ويلعب حاليا مع بروسيا دورتموند.
ورصدتهما الكاميرات يقضيان العطلة الصيفية في جزر المالديف. ولم ينف أي منهما خبر وجود علاقة غرامية بينهما، لأن الصور كانت تعكس ذلك.

علاقة سابقة
يذكر أن أشرف حكيمي كان على علاقة مع شابة إسبانية في مثل سنه، تدعى لوسيا اوتريرا، لكنه انفصل عنها شهر فبراير الماضي، مفضلا الممثلة ذات الأصول المغاربية.

 

جديد الاغاني

جديد الاغاني