facebooktwitteryoutuberss

في سياق الإشاعات التي أعقبت مشاركة الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي في مهرجان " موازين "، نشر الأخير صورة  له بمعية بعض المعجبين، قال أنها من أمام مقر المحكمة الإبتدائية بمدينة سيدي سليمان، بعد تقدمه بشكاية رسمية ضد شخص نشر معطيات وصفها الستاتي بغير الصحيحة، بعد أن اتهمه بإهانة المقاطعين للمهرجان المذكور.

وجاء في تدوينة الستاتي عبر صفحته الرسمية : " مع كامل الشكر والتقدير للشرطة القضائية على مجهوداتها الجبارة، تم ولله الحمد التعرف على صاحب إشاعة أنني بصفتي وشخصي قد قمت بنعت من قاطعوا موازين بعبارات أستحي قولها لجمهوري الذي شاركت معه الحلو والمر". 

ذات المتحدث أكد أن : " القضية الآن أمام أنظار العدالة وهذه المرة لن أسامح في حقي وأجدد الشكر للسلطات المحلية بمدينة سيدي سليمان التي قامت بواجبها على أكمل وجه وأشكر كل الجمهور المغربي الذي يعرف جيدا من هو الستاتي عبد العزيز، أما بخصوص موازين فالكل يعلم أن التعاقد كان في شهر مارس، قبل أن تكون أي مطالبات ( المقاطعة )، والمخالفة لا أقبلها على نفسي فتربيتي لا تسمح بإخلاف الوعود، كما أنني قد تنازلت على أجري لفائدة جمعية تعنى بمحاربة سرطان الأطفال.

وختم الستاتي بالقول : " أجدد وعدي لكم بڤيديو مباشر وأنا أسلم الشيك لرئيس الجمعية، وفي نفس الوقت شرح كل ملابسات قضية الإشاعة الكاذبة والإفصاح عن إسم المشتكى به، مع الأدلة والبراهين الدامغة، التي لا تجعل مجالا للشك .. لسانك موقفك فلا تهنه ولا تكثر في وعد لا تستطيع الوفاء به أو وعيد لا يجد ما يدعمه في قدرتك لا تسامح لا تهاون بعد اليوم الله الوطن الملك".

202O2222208Y2O

 

جديد الاغاني