facebooktwitteryoutuberss

كشفت المطربة السورية "أصالة نصري" أن مسؤولين في مهرجان موسيقي عربي في اشارة مبطنة الى "موازين"،  طالبوها بدفع "رشوة" من أجل المشاركة في المهرجان.

ونشرت أصالة على حسابها في موقع "إنستغرام" ، صورة مركبة تجمع بينها وعلم المغرب، حيث أقيم مؤخرا مهرجان موازين ، وكتبت "بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم".

وأضافت "إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض ، أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل ".

ونشر الصحفي السوري ربيع الهنيدي على صفحته بالانستغرام تعليقا لطارق العريان، المنتج وزوج المطربة أصالة، يؤكد فيه واقعة "الرشوة"، حيث قال أن واحدا من إدارة موازين طلب "رشوة تحت الطاولة" من أجل مشاركة أصالة، وهو ما رفضته المطربة.



جديد الاغاني