facebooktwitteryoutuberss

الفايس بوك المغربي نهار ثاني عيد صبح على واحدة من أكبر الفضائح الافتراضية، اللي كلشي كيهضر عليها، حيث مجموعة ديال الهاكرز اقتحموا مجموعة نسائية من المجموعات “الجريئة” واللي كانت معروفة بمسابقات العرا والمواضيع الجنسية.


كروب “كلامور” واحد من أشهر المجموعات النسائية واللي بدات تقريبا منذ سنتين، كيجمع مجموعة ديال البنات، والعدد ديالهم تقريبا 9000، من مختلف الأعمار والفئات الطبقية ديال المجتمع، عايشات داخل وخارج المغرب.

حمام العيالات
هاد المجموعة بالضبط أغلب لبنات كيتعاملو فيها بحال يلا جالسين ف”حمام العيالات” وأكثر، حيث كيناقشو مواضيع وتجارب جنسية بطريقة جريئة بزاف، فشحال من وحدة عاودات للبنات بأدق التفاصيل على العلاقة الحميمية ديالها مع راجلها أو صاحبها.
ومن ناحية أخرى، هاد الكروب لا يختلف عن التجمعات النسائية الأخرى، حيث كيتحطو فيه وصفات التسمين والتبييض وحتى تقنيات جلب الحبيب.

الصور وتشالجنات
الكروب في اعتقاد العضوات فيه غير البنات، كانوا واخدين راحتهم وكيديرو منافسات ديال أحسن جسم أو أكبر صدر أو مؤخرة، البنات كيحطو الصور عارية في إطار المسابقة اللي كاينة، وبكل أريحية، وكاينات اللي كيديرو لايفات أو فيديوهات بملابس شبه عارية.

التجسس ثم القرصنة
طيلة هاد المدة كان هاد الكروب عليه تربص كبير، وبزاف ديال الدراري داخلين ليه بحسابات وهمية وكيتفرجو ولكن حيث المشرفات ديال الكروب كانوا كيشوفو أن الصور قليل فاش كتخرج وكانت عندهم ثقة تامة أن الكروب لا خوف عليه وأن أسرار البنات في حفظ وصون.
ولكن البارح السبت (16 يونيو) وقع ما لم يكن في الحسبان، واحد الهاكر خذا الحساب ديال صاحبة الكروب وبدا كيخرج المشرفات اللي معاها ودخل معه الأعوان ديالو ودارو احتلال للكروب، وتزاد في أقل من 4 ساعات ما يزيد عن 11 ألف دري، بداو كياخذو الصور ويحطوها فالصفحات الأخرى. اللي قدرات تمسح الصور قبل ما تتهز راها خرجات سالمة واللي ما قدراتش راه “شوهتها” دايعة فالفايس.

مشاكل
من بعد خروج أسرار وصور البنات، راجت أخبار كثيرة أن واحد البنت انتحرت، وأخرى فسخ خطيبها الخطوبة ديالو معاها، خاصة فاش شافها كتعاود “التجارب الجنسية” ديالها والماضي اللي ما كانش عارفو، زائد الشباب اللي لقاو الأخوات ديالهم تما.

كروب جديد وحذف حسابات
من بعد الكروب تم “الأرشفة” ديالو والبنات حلو كروب جديد اللي العدد ديال العضوات فيه وصل 4000. وفي ظل التخوف للكبير ولاو كيحطو صور عادية بزاف، باينة بنات خرين سدو الفايس بصفة نهائية أو مسحو الصور باش ما يعرفهم حتى واحد.

جديد الاغاني