facebooktwitteryoutuberss

خبر عودة الطفلة غزل، بعد اختفاء دام 13 يوما، إلى أحضان والديها في مدينة الدار البيضاء، أفرح المغاربة كثيرا، حيث عجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الطفلة غزل وفيديوهات توثق للحظة تسلم والديها لها من طرف رجال الأمن.


نهاية سعيدة لحدث حرك مشاعر المغاربة، وأثبت مرة أخرى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، فبفضلها استطاعت عائلات استرجاع أطفال كانوا اختفوا في ظروف غامضة.

ممرضة مزورة تختطف رضيعة من مستشفى الهاروشي

قبل سنتين، شهد مستشفى الأطفال الهاروشي في مدينة الدار البيضاء حادثا غريبا. ممرضة مزيفة احتالت على والدين شابين، واختطفت رضيعتهما من داخل أسوار مستشفى الهاروشي للأطفال، فيديو من 50 ثانية لأب مكلوم “يندب” ويزبد ويرغد أمام المستشفى بنصف جسد عار، ودموع أم مكلومة، حركت مشاعر ملايين المغاربة.
الكل تابع تفاصيل قصة الاختفاء، والكل استنكر طريقة سرقة الرضيعة من داخل مستشفى عمومي، تحرك الكل، لأجل الرضيعة، حيث عثر عليها بعد أيام، وسلمها عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، شخصيا إلى والدتها.

الطفل عمران.. اختطف وتعرض للاغتصاب ودفن حيا

قصة الطفل عمران تعود إلى مارس 2016، حيث اختفى في ظروف غامضة من أمام منزل الأسرة في ليساسفة ضواحي الدار البيضاء.
أبواه “استنجدا” بالفايس بوك بعدما انهكهما البحث في “الكوميسريات”و”الصبيطارات”، بعد يومين من ذلك، عثر عدد من تلاميذ المؤسسة التعليمية ”أبو قاسم الزياني” الإعدادية، في منطقة ليساسفة على الطفل عمران ذو الأربع سنوات مدفون حيا في حفرة، وملفوفا وسط “حصير” بعد إزاحة “الحصير” من على أعلى الحفرة تبين أنه تعرض لعميلة ”اغتصاب وحشية”، حيث كانت أثار الدم ظاهرة على ثيابه وعدد من أنحاء جسمه.

جديد الاغاني