facebooktwitteryoutuberss

واخا المغاربة كل عام كيبقاو يتشكاو من الأعمال الرمضانية ويقولو عليها حامضة، كتجي نسب المشاهدة كتبين باللي العكس هو اللي كاين.

انتزعت الحلقة الأولى من “كاميرا شو” التي يقدمها رشيد العلالي، صدارة البرامج الرمضانية الأكثر مشاهدة.

هذه الفقرة، التي تعرضها القناة الثانية في وقت الذروة ساعة الإفطار، استطاعت أن تنال أزيد من 9 ملايين مشاهدة

وحل سيتكوم “أولاد البهجة”، الذي يعرض مباشرة بعد “كاميرا شو” على القناة الثانية، في المرتبة الثانية بأكثر من 8 ملايين مشاهدة، يليه “أوشن” الذي يعرض في تمام التاسعة ليلا بأكثر من 6 ملايين مشاهدة.
وعلى القناة الأولى حقق سيتكوم “الدرب”، أزيد من 3 ملايين مشاهدة، فيما لم يتخط مسلسل “الوجه الآخر” حاجز مليونين ونصف مليون مشاهدة.

جديد الاغاني