facebooktwitteryoutuberss

اقترب البرنامج الاجتماعي الفني ''لالة العروسة'' من نهايته، حيث من المنتظر أن تبث يوم غذ القناة الأولى حلقة نصف النهائي، والمؤهلة مباشرة للنهائي الذي سيكون يوم السبت 5 ماي.

مصدر جيد الاطلاع كشف لـ''شوف تيفي'' أن الكوبل الذي فاز بلقب ''لالة العروسة'' هو كوبل مدينة ''طنجة''، حيث سيعرف النهائي انتزاع مدينة طنجة للجائزة الكبرى للبرنامج المتمثلة في حفل زفاف أسطوري بمدينة مراكش وشقة.

وأضاف المصدر ذاته أن تفاصيل مثيرة ستعرفها الحلقة الأخيرة التي ستجمع بين مدن طنجة ومراكش، حيث ستخللها فقرات ممتعة، وسيخضع كل كوبل إلى مجموعة من المسابقات التي ستعطي المتأهل إلى النهائي.

وأكد المصدر ذاته من جهة أخرى فإن منشطة البرنامج صفاء حبيركو بصمت على تألق مستمر بين برايم وبرايم، واستطاعت أن تندمج بسرعة مع الأمهات والأزواج المتبارين، ونسجت علاقات اجتماعية معهم تجلت صورها في كل البرايمات، حيث نجحت في تقديم البرنامج بعفويتها المعهودة، ما سيعطيها مكانة ضمن الفنانين المنشطين القلائل في المغرب.

إلى ذلك حقق البرنامج المذكور في آخر برايم رقما جديدا حسب ''ماروك ميتري''، حيث سجلت آخر حلقة 6 ملايين و800 ألف مشاهدة، ما يؤكد على نجاح هذا البرنامج الذي ظل طيلة عشر سنوات يعرف متابعة قياسية.

جديد الاغاني

جديد الاغاني