facebooktwitteryoutuberss

غادي يتزوج المرا الثانية وما غديش يدير التعدد! هذه هي حالة الفنان محمد عزام الملقلب “بهلول”، الذي أعلن أنه سيتزوج للمرة الثالثة في حياته.

منذ أيام، لاحظ نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أن الفنان محمد عزام يقوم بنشر صور على حسابه انستغرام، تجمعه بالممثلة منال الصديقي، ما خلق جدلا بين متابعي بهلول، الذين قال بعضهم إنها زيجة جديدة لبهلول، فيما رجح البعض الآخر أن تكون الصور من عمل جديد يجمع الفنانين.
ولتوضيح الأمور، خرج بهلول في تصربحات صحافية يؤكد خبر خطبته للممثلة منال الصديقي، مشيرا إلى المانع من اتمام الزواج، هو تأخر إجراءات الطلاق مع زوجته الفنانة نورا.
وبعد هذا الاعتراف، انتقد العديد من الناشطين ما قام به بهلول، حيث دونت إحدى الناشطات: “منال عاد خرجات من الصدمة وغدي يكمل عليها هذا”، وأضافت أخرى: “واها نتوما بهلول ماكيتعطلش ههه شلا بز عندو”.
ولم يخلو تفاعل نشطاء الشبكة الاجتماعية مع هذا الخبر، حيث جاء في تعليق على الخبر: “هذا خصو يوريني الفقيه ديالو، و بزاف براد بيت وما دارهاسش”، بينما حاول البعض التزام مبدأ الحياد، وقال: “يتزوج ولا يطلق شغلو هداك، ولكن على الأقل يحترم السيدة اللي عاد ولدات ليه ولد، ماشي ضروري يشارك الناس بهاد الشي، راه دابا تيبان بحال إيلا بغا يفقصها”.

Capture decran 2018 04 17 a 22.51.01

 

جديد الاغاني