facebooktwitteryoutuberss

اختارت ابنة الفنان عبد العزيز الستاتي، إلهام العرباوي المثيرة للجدل، أن تفصح لأول مرة عن مشاعرها اتجاه والدها بعد ظهوره الأخير في برنامج « كوك استوديو »


 وعبرت إلهام عن مشاعرها اتجاه والدها المغني الشعبي عبد العزيز العرباوي عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام وقالت: « أحبك يا حياتي »، الأمر الذي يفند حسب النشطاء ما كان يروج حول جدال قائم بينهما.

وقد أثارت ابنة الستاتي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها المتكرر رفقة مغني الراب المغربي إيهاب إقبال الملقب ب « حليوة » وخروجها في مقاطع فيديو عديدة تتحدث وتتصرف بطريقة غير لائقة.

 

شارك المنتج العالمي ريدوان عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي « انستغرام » صورة لغلاف أغنيته الجديدة « بوم بوم » بمشاركة المغني العالمي « دادي يانكي » صاحب أغنية ديسباسيتو.

اِقرأ المزيد...

تضمن مشروع قانون المالية الذي صادق عليه المجلس الحكومي لسنة 2018، زيادة جديدة في رسم طابع جواز السفر البيومتري الذي سيصبح ب 500 درهما عوض 300 درهم.

اِقرأ المزيد...

هاجم الفنان حاتم عمور الفنان الشاب خالد بعد رفضه الاعتراف بالديو الذي كان من المرتقب أن يجمعه بالفنان محمد فؤاد بمناسبة الزيارة المرتقبة للملك محمد السادس لمصر، رغم كونه سبق وأن سجل الجزء الخاص به منها.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني