facebooktwitteryoutuberss

تألقت الفنانة لطيفة رأفت بقفطان أسود وحلي تقليدية أمازيغية، أبرزها “تاونزا”، مساء أمس الجمعة (20 يوليوز)، في سهرة مهرجان “تيميزار” في مدينة تيزنيت.

اِقرأ المزيد...
اعتدى شاب في مدينة الصويرة، أمس الجمعة (20 يوليوز)، على عشيقته، باستعمال أداة حادة، متسببا لها في جرح غائر على مستوى عنقها، استلزم نقلها إلى المستشفى الإقليمي محمد بن عبد الله.
اِقرأ المزيد...

تمكنت عناصر الضابطة القضائية بالمركز القضائي بقلعة السراغنة، يوم أمس الجمعة 20 يوليوز الجاري، من تفكيك عصابة مختصة في بيع وشراء الدفائن واستخراج الكنوز، قامت بالنصب على فردين ينحدران من مدينة مراكش.

اِقرأ المزيد...

تعرض احد عمال الشمندر منذ حوالي اسبوعين إلى هجوم من طرف مجهولين بضواحي أولاد عياد اقليم الفقيه بن صالح ، وقاموا بتعريضه للضرب والجرح ، حيث جرى نقله على عجل الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، وبعد فحصه نقل الى قسم العناية المركزة ، ليرقد به حوالي اسبوعين ، إذ توفي به أمس الجمعة.

اِقرأ المزيد...
بعد أيام قليلة من الإفراج عنه، وجهت المثيرة للجدل ابتسام النجاري، المعروفة ب”سينا”، رسالة تهديد إلى محمد السكاكي، البودكاستر المشهور بـ“مول الكاسكيطة”، بإعادته إلى السجن.
اِقرأ المزيد...

مازال مسلسل تعرض السائحات الأجنبيات للاعتداء و محاولات الاغتصاب مستمرا، فبعد حادثة اغتصاب شابة اسبانية بمرزوكة شهر يونيو الماضي، شهدت نفس المنطقة الأربعاء الماضي، حالة اغتصاب جديدة، و يتعلق الأمر بسائحة أمريكية تبلغ من العمر 22 سنة.

اِقرأ المزيد...

قررت محكمة في العاصمة الهولندية أمستردام، سجن وتغريم امرأة مغربية، بعد متابعتها بجريمة احتجاز ضحية وتعذيبها بوضع "الهريسة" (الفلفل الحار) في عضوها التناسلي.

اِقرأ المزيد...

 قضت محكمة كينية بإعدام روثي كاماندي وهي ملكة جمال في البلاد، عقب تورطها في قتل صديقها عام 2015 طعنا بالسكين.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني