facebooktwitteryoutuberss

طلت الفنانة المغربية ابتسام تسكت في أحدث ظهور لها بإطلالة رياضية، لاقت استحسان جمهورها الذي أثنى عليها بعبارات وكلمات مميزة.

اِقرأ المزيد...


أيمن السرحاني.. شاب مغربي يتحدر من المنطقة الشرقية وبالضبط من مدينة وجدة، تمكن من الوصول إلى جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي، انطلق نحو عالم النجومية عبر تسجيله لأغنية « الليلة هادي » سنة 2014 وكانت هي الأغنية التي عبدت له الطريق لإصدار أعمال أخرى عديدة وتصوير فيديو كليبات متنوعة.

اِقرأ المزيد...

فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد جمهوره بالمحبة التي يكنّها للفنانة أسماء المنور والتي عبر عنها بكلمات مميزة تترجم قوة علاقة الصداقة التي تربطهما منذ وقت طويل.


وأعاد الفنان سعد نشر الصورة التي سبق وأن شاركتها « المنور » مع متابعيها على حسابها الخاص عبر « إنستغرام » مرفقا إياها بتدوينة يقول فيها: « قمة السعادة تكون برفقة شخص دامت الصداقة معه لمدة طويلة دون أن يغير شيئا احساسك بها ».

وأضاف: « شكرا جزيلا على هذه المفاجأة الرائعة أسومة ».

وأثارت الصورة إعجاب العديد من متابعي الفنانين معربين عن سعادتهم بالصداقة الوطيدة التي تجمعهما.

وتقترب أغنية « Let Go » للفنان لمجرد من عتبة سبعين مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

قررت بلدية ولاية « قوجا إيلي » شمال غربي تركيا، تخصيص إحدى حافلات النقل العام، لتكون سيارة عرس، لكوبل شبابي تعرفا على بعضهما فيها قبل أكثر من عامين، في قصة أقرب إلى الأفلام السينمائية.


 وقالت وكالة الأناضول، « إن شابة تدعى « إلكنور »، جلست إلى جانب شاب اسمه « مسلم يلدز »، في الحافلة رقم 200، حيث أحبها من النظرة الأولى، وأخذ يبحث عن أسباب للتحدث إليها، حسبما قال في تصريح صحافي، وبعدما نجح في إقناعها بصدق مشاعره اتجاهها، واكتشاف قواسم مشتركة بينهما، تبادلا أرقام هاتفيهما، كي يتعارفا عن كثب، الأمر الذي تم بالفعل، وتكلل بالزواج بعد نحو عامين ونصف ».

وأشار « يلدز » وفق « الأناضول » أنه في يوم ما أثناء الاستعدادات للزفاف، خطر على باله، استخدام الحافلة التي تعرف فيها على شريكة حياته، كسيارة عرس، فذهب إلى البلدية وشرح لهم قصته، حيث تجاوب مسؤولها معه، وخصصوا له الحافلة، فضلاً عن تكفلهم بتزيينها، لتكون سيارة العرس التي تتقدم موكب الزفاف.

وتابع ذات المصدر أنه في يوم الزفاف الذي أقيم الأحد الماضي، توجه « يلدز » إلى منزل أهل عروسته بالحافلة المزينة ليأخذها إلى صالة الزفاف، وسط دهشة أهالي المنطقة.

وقالت « إيلكنور »، إنها في ذلك اليوم كانت في إسطنبول لزيارة شقيقها، وشعرت بالملل فقررت العودة إلى إزميت فجأة، حيث تعرفت على شريك حياتها في الحافلة.

وأضافت: « لو لم أشعر بالملل في بيت شقيقي في ذلك اليوم، وقررت المغادرة مبكراً، لما تعرفت على مسلم ».

21616323 1477098265719572 6104289557713956288 n

 

 

جديد الاغاني