facebooktwitteryoutuberss

كانت سلسة “كبور و لحبيب” العمل الفني الوحيد الذي راهنت عليه القناة الثانية، وعرضته في موسمه الثاني ضمن برامج رمضان، لكن يبدو أن كبور فقد بريقه هذه السنة.

اِقرأ المزيد...

يتداول رواد مواقع التواصل في الساعات الاخيرة فيديو صادم للغاية بطله أستاذ ظهر يقوم بتعنيف تلميذة بطريقة وحشية، و يتلفظ نحوها بعبارات نابية.

اِقرأ المزيد...

تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك في المغرب، بطريقتهم الخاصة، مع خير زواج الأمير البريطاني هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

اِقرأ المزيد...

رد رشيد العلالي على ادعاءات جمال الشعيري، الذي يدعي أنه صاحب فكرة “كاميرا شو”.

اِقرأ المزيد...

لا حديث بين رواد الفيسبوك، إلا عن سيتكوم " الدرب " الذي يبث بعد الافطار على القناة الأولى، و الذي يعرف مشاركة عدد من الكوميديين الشباب المنتمين لمجموعة " ايموراجي " التي يقودها " طاليس "، إلى جانب مشاركة فنانين آخرين من قبيل فدوى الطالب، سامية أقريو ، البشير وكين و بنعيسى الجراري .. حيث وجهت له انتقادات لاذعة جدا، بسبب الطريقة التي يتحدث بها معظم الكوميديين، والتي قال البعض أنها طريقة تحاكي لغة " الشارع " و " المشرملين "، وما قد تخلفه من انعكاسات سلبية على الناشئة، علاوة توظيف بعض المصطلحات الدخيلة على المجتمع المغربي المحافظ.

اِقرأ المزيد...

أصرت القناتين الاولى و الثانية على الاستخفاف بالمشاهد المغربي من خلال تقديم برامج في غاية التفاهة .

اِقرأ المزيد...

كدت والدة الطفلة "غزل" في تصريح إذاعي أدلت به اليوم أن التحقيقات التي تباشرها الشرطة لم تؤت أكلها لحدود الساعة رغم أن عمليات البحث لازالت مستمرة منذ عصر الأحد الماضي.

اِقرأ المزيد...

واخا المغاربة كل عام كيبقاو يتشكاو من الأعمال الرمضانية ويقولو عليها حامضة، كتجي نسب المشاهدة كتبين باللي العكس هو اللي كاين.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني